الخميس، 25 يونيو 20263:44 مساءً
الرئيسية

محمد فريد: نُثمن تدخل الرئيس السيسي.. وزيادة المعاشات 15% تؤكد انحياز الدولة لأصحاب المعاشات

الخميس، 25 يونيو 2026 02:43 مساءً
محمد فريد: نُثمن تدخل الرئيس السيسي.. وزيادة المعاشات 15% تؤكد انحياز الدولة لأصحاب المعاشات
محمد فريد
15

أكد محمد فريد، عضو الأمانة المركزية بحزب مستقبل وطن، تقديره واعتزازه بالقرارات والتوجيهات الصادرة عن فخامة عبد الفتاح السيسي، والتي تعكس حرص القيادة السياسية على تخفيف الأعباء المعيشية عن المواطنين، خاصة الفئات الأولى بالرعاية وأصحاب المعاشات.

 

وأوضح فريد أن الرئيس السيسي أثبت على مدار السنوات الماضية أنه أب لكل المصريين، يضع احتياجات المواطنين على رأس أولويات الدولة، ويتابع عن قرب مختلف الملفات التي تمس الحياة اليومية للمواطن البسيط.

 

وأشار إلى أن قرار زيادة المعاشات بنسبة 15% يجسد شعور القيادة السياسية باحتياجات أصحاب المعاشات وتقديرها لما قدموه من عطاء وجهد في خدمة الوطن، مؤكداً أن هذه الزيادة تمثل خطوة مهمة لدعم ملايين الأسر المصرية في مواجهة التحديات الاقتصادية.

 

وأضاف أن الدولة المصرية بقيادة الرئيس السيسي مستمرة في تنفيذ حزمة من الإجراءات الاجتماعية والاقتصادية التي تستهدف تحسين مستوى معيشة المواطنين، وتعزيز مظلة الحماية الاجتماعية للفئات الأكثر احتياجاً.

 

واختتم محمد فريد تصريحاته بالتأكيد على أن القيادة السياسية تواصل العمل من أجل تحقيق حياة كريمة للمواطن المصري، وترسيخ مبادئ العدالة الاجتماعية والتنمية الشاملة في مختلف أنحاء الجمهورية.