السبت، 27 يونيو 20268:45 مساءً
أخبار

محافظ السويس يشدد على رفع كفاءة الخدمات والتواصل مع المواطنين بالأحياء

السبت، 27 يونيو 2026 04:13 مساءً
محافظ السويس يشدد على رفع كفاءة الخدمات والتواصل مع المواطنين بالأحياء
image-1782569620
15

عقد اللواء أ.ح هاني رشاد، محافظ السويس، اجتماعًا موسعًا لمتابعة عدد من الملفات الحيوية التي تمس حياة المواطنين اليومية بمختلف أحياء المحافظة، وذلك بحضور الدكتور محمد علام نائب المحافظ، والعميد أحمد فاروق عبدالله مدير المكتب الفني للمحافظ والمشرف على إدارة المتابعة، إلى جانب رؤساء الأحياء.

 

وخلال الاجتماع، استعرض المحافظ الموقف التنفيذي لعدد من الملفات المهمة، في مقدمتها تقنين أوضاع أملاك الدولة، والتصالح في مخالفات البناء، ومنظومة النظافة، ومتابعة كفاءة المرافق العامة، بالإضافة إلى عدد من الموضوعات الخدمية داخل نطاق الأحياء الخمسة.

 

وأكد المحافظ على ضرورة تكثيف الجهود وتسريع معدلات الإنجاز اليومي في مختلف الملفات، بما يحقق مصالح المواطنين، مشددًا على أهمية الارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة والتواصل المباشر مع الأهالي، والاستماع إلى شكاواهم ومطالبهم، والعمل على حلها بشكل عاجل وفي إطار القانون.

 

كما شدد على استمرار التنسيق بين الأجهزة التنفيذية ورؤساء الأحياء، مع المتابعة المستمرة لأداء المراكز التكنولوجية لضمان سرعة إنجاز الخدمات، والبت في طلبات المواطنين، والاستجابة الفورية للشكاوى.

 

حضر الاجتماع اللواء هشام همام رئيس حي عتاقة، والأستاذ محمد عبدالله رئيس حي الجناين، والمهندسة جهاد أحمد رئيس حي فيصل، واللواء محمد أبو رحاب رئيس حي السويس، والعميد خالد حامد رئيس حي الأربعين.