
وجه النائب اللواء إيهاب عبدالعظيم، رئيس لجنة الاتصال السياسي وخدمة المواطنين بحزب الوفد، الشكر والتقدير إلى اللواء عماد كدواني، محافظ المنيا، على دعمه الكامل وموافقته على تعزيز التنسيق والتعاون بين محافظة المنيا ولجنة الاتصال السياسي وخدمة المواطنين بالحزب، بما يسهم في تحقيق الصالح العام وخدمة المواطنين.
وأكد عبدالعظيم أن هذا التعاون يأتي في إطار الدور الوطني والمجتمعي الذي يضطلع به حزب الوفد، وتنفيذًا لرؤية وأهداف لجنة الاتصال السياسي وخدمة المواطنين، الهادفة إلى تعزيز التواصل المباشر مع المواطنين، والعمل على بحث مطالبهم وشكاواهم، والتنسيق مع الجهات التنفيذية المختصة لإيجاد الحلول المناسبة لها في إطار القانون.
وأوضح أن اللجنة تستهدف بناء جسور تواصل فعالة بين المواطنين ومؤسسات الدولة، بما يسهم في سرعة الاستجابة للطلبات الإنسانية والخدمية، ويعزز من كفاءة الأداء في التعامل مع القضايا الجماهيرية، بما يحقق الصالح العام ويخفف الأعباء عن المواطنين.
وأشار رئيس لجنة الاتصال السياسي وخدمة المواطنين بحزب الوفد، إلى أن التعاون مع الأجهزة التنفيذية بمحافظة المنيا يمثل نموذجًا ناجحًا للتكامل بين مؤسسات الدولة والأحزاب الوطنية، ويؤكد أن العمل المشترك يسهم في دعم جهود الدولة في تقديم الخدمات للمواطنين، وتعزيز المشاركة المجتمعية، وترسيخ مفهوم الشراكة من أجل التنمية.
وأضاف عبدالعظيم أن اللجنة بدأت في اتخاذ الإجراءات اللازمة لتوقيع بروتوكولات تعاون مع عدد من المحافظات خلال الفترة المقبلة، بهدف توسيع نطاق التعاون مع الأجهزة التنفيذية، بما يضمن سرعة عرض ومتابعة طلبات المواطنين، وتحقيق استجابة أكثر فاعلية لاحتياجاتهم، في إطار من التعاون والتنسيق بما يخدم الوطن والمواطن.





