الجمعة، 26 يونيو 20266:02 مساءً
نقابات و مجتمع مدني

خلال احتفالية بالنادي الدبلوماسي .. حاتم باشات يتسلم رئاسة نادي روتاري كايرو ريفر نايل خلال مراسم التسليم والتسلم

الجمعة، 26 يونيو 2026 03:54 مساءً
خلال احتفالية بالنادي الدبلوماسي .. حاتم باشات يتسلم رئاسة نادي روتاري كايرو ريفر نايل خلال مراسم التسليم والتسلم
جانب من الحفل
15

تسلم اللواء حاتم باشات رئاسة نادي روتاري كايرو ريفر نايل، خلال مراسم التسليم والتسلم التي أقيمت بالنادي الدبلوماسي، بحضور الدكتور حسام فرحات محافظ المنطقة الروتارية 2451، وبمشاركة عدد من قيادات الروتاري والشخصيات العامة وأعضاء النادي.

 

كما حضر مراسم التسليم عدد من قيادات المنطقة الروتارية 2451 من بينهم الدكتور هشام شوقي المحافظ القادم، والدكتور شريف والي المحافظ السابق، وأيمن نزيه المحافظ السابق، والسيدة نيفين بدر الدين المحافظ المسمى و السيدة ماجدة الألفي مؤسسة نادي روتاري كايرو ريفر نايل إلى جانب اللواء أحمد عرفة رئيس شركة مياه الشرب بمحافظة الأقصر، والسيدة علا النوري رئيسة لجنة المياه بالمنطقة الروتارية 2451، وعدد من أعضاء روتاري الخرطوم وقيادات الأندية الروتارية المختلفة

 

وشهد الحفل مراسم تسليم راية النادي والمهام القيادية من الدكتورة شرين إدريس، الرئيسة السابقة للنادي، إلى اللواء حاتم باشات الرئيس الجديد، وسط أجواء احتفالية عكست تقدير جهود مجلس الإدارة السابق، والتطلع إلى مواصلة مسيرة العمل والعطاء خلال المرحلة المقبلةكما تسلمت الدكتورة ريهام الصباغ مهام السكرتير الفخري للنادي، خلفًا للدكتورة نسرين المهدي كما شهدت المراسم أيضًا الترحيب بالأعضاء الجدد،وتكريم المتميزين من أعضاء النادي.

 

ووجه أعضاء النادي الشكر والتقدير إلى الدكتورة شرين إدريس ونسرين المهدي، تقديرًا لما قدمتاه من جهود خلال العامين الماضيين، وما تحقق من إنجازات دعمت مسيرة النادي وعززت دوره المجتمعي.

 

وأكد الحضور تطلعهم إلى مرحلة جديدة من العمل تحت قيادة اللواء حاتم باشات، لاستكمال مسيرة النجاح وتحقيق مزيد من المبادرات والإنجازات خلال العام الروتاري الجديد

 

من جهته .. أكد اللواء حاتم باشات، رئيس نادي روتاري كايرو ريفر نايل للعام الروتاري 2026-2027، أن النادي سيواصل أداء دوره المجتمعي والإنساني من خلال تنفيذ مشروعات ومبادرات تستهدف دعم الفئات الأكثر احتياجًا، مشددًا على أن مجالي الصحة والتعليم يأتيان على رأس أولويات العمل خلال المرحلة المقبلة لخدمة الأسر الأولى بالرعاية.

 

وقال باشات إن روتاري كايرو ريفر نايل يُعد من الأندية المتميزة داخل المنطقة الروتارية 2451 الذي يشبه مشتل الورد لما يضمه من نخبة من الروتاريين أصحاب الخبرات والعطاء، مؤكدًا أن تولي مسؤولية رئاسة النادي يمثل شرفًا كبيرًا وتكليفًا يحمل معه مسؤولية مواصلة مسيرة النجاح والإنجازات.

 

ووجه رئيس النادي الجديد الشكر والتقدير إلى الدكتورة شيرين إدريس، الرئيسة السابقة للنادي، والأستاذة نسرين المهدي السكرتير الفخري السابق، وفريق العمل بالكامل، على ما قدموه خلال العام الروتاري الماضي من جهود متميزة أسهمت في تعزيز دور النادي وتحقيق العديد من النجاحات.

 

وأشار إلى أن المرحلة المقبلة ستشهد استكمال البناء على ما تحقق من إنجازات، والعمل على تنفيذ مشروعات نوعية ومستدامة تعكس رسالة الروتاري في خدمة الآخرين ونشر قيم التعاون والسلام والعمل التطوعي.

 

كما تقدم باشات بالشكر للدكتور حسام فرحات، محافظ المنطقة الروتارية 2451 للعام الروتاري 2025-2026، على جهوده وعطائه خلال فترة توليه المسؤولية، متمنيًا التوفيق للدكتور هشام شوقي المحافظ القادم للمنطقة الروتارية، في قيادة مسيرة العمل خلال العام الجديد كما أعرب باشات عن خالص تقديره للسيدة ماجدة الألفي، مؤسسة النادي مشيدًا بدورها وجهودها المستمرة في دعم النادي وتعزيز رسالته المجتمعية.

 

وأكد باشات أن النجاح لا يتحقق إلا من خلال العمل الجماعي والتعاون بين جميع أعضاء النادي وشركاء النجاح، بما يليق بتاريخ ومكانة نادي روتاري كايرو ريفر نايل.