
ينعى السيد محمد أنور السادات، نائب رئيس المجلس القومي لحقوق الإنسان، ببالغ الحزن والأسى، الدكتور عمرو حلمي، وزير الصحة الأسبق، الذي رحل بعد مسيرة وطنية حافلة بالعطاء، جمع خلالها بين التميز المهني والعمل العام والإسهام الوطني، تاركًا إرثًا مشرفًا في مجالات الصحة والخدمة العامة.
وأكد السادات أن الفقيد كان نموذجًا للطبيب والمسؤول الوطني المخلص، الذي كرّس علمه وخبرته لخدمة الوطن والارتقاء بالمنظومة الصحية، كما كان صاحب حضور فاعل في الحياة العامة، مؤمنًا بأهمية الحوار الوطني والعمل المشترك، وأسهم من خلال مبادراته الوطنية والمجتمعية في دعم قضايا الصحة والتنمية وتعزيز قيم المسؤولية المجتمعية.
ويتقدم نائب رئيس المجلس القومي لحقوق الإنسان بخالص العزاء وصادق المواساة إلى أسرة الفقيد والأسرة الطبية المصرية وكل محبيه، سائلًا الله عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته، ويسكنه فسيح جناته، وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.





